الهيئة السورية للرياضة والشباب 

بحضور السادة “أحمد الغانم” رئيس الهيئة الفرعية الرياضية في درعا و ” مصعب البردان” عضو الإتحاد السوري لكرة القدم   و ” وضاح الرواشدة ” رئيس لجنة المسابقات في اللجنة الفنية لكرة القدم في درعا ، إجتمعت الهيئة الفرعية للرياضة والشباب في محافظة درعا مع اللجنة الفنية لكرة القدم .

وتم تناول عدة أمور خلال الإجتماع أبرزها “كأس المحافظة “ومكان إقامته، وتقديم عروض الأندية وشروط قبولها لإقامة الكأس في ملعبها. وخلال الإجتماع تم الإتفاق على تسمية البطولة “كأس شهداء محافظة درعا”.

إضافة إلى الإتفاق على تقسيم الفرق المشاركة في بطولة الكأس إلى أربع تجمعات (تجمعين في المنطقة الغربية وتجمعين في المنطقة الشرقية) .

كما تم تحديد شروط الإستضافة للأندية الراغبة في إستضافة التجمعات مع مراعاة شروط الأمان والسلامة للاعبين والجماهير .

وأعطيت مهلة ثلاثة أيام من تاريخ نشر القرار لإنتهاء تقديم طلبات الإستضافة، والإتفاق على موعد إقامة البطولة في” الأول من شهر آب القادم ” ، يسبقها سحب القرعة و ذلك بعد موافقة رئيس لجنة المسابقات الكابتن وضاح الرواشدة على التاريخ المحدد.

وتحدث عضو الإتحاد السوري لكرة القدم “مصعب بردان” عن نيّة الهيئة الكشف على جاهزية الملاعب بالتعاون مع مكتب المنشآت واللجنة الفنية لكرة القدم.

الجدير ذكره أن  هذا الإجتماع التحضيري هو الأول لكأس المحافظة بنسخته الثانية، بعد إطلاق النسخة الأولى العام الفائت والتي حصد لقبها نادي طفس الرياضي .