عالمي – وكالات 

واصل النجم سيرخيو راموس ممارسة هوايته في إنقاذ فريقه ريال مدريد خلال الأوقات الحاسمة، بعدما سجل هدفا متأخرا قاد به الفريق الملكي لقلب تأخره صفر-1 أمام ضيفه ريال بيتيس أمس الأحد، إلى فوز ثمين 2-1 في المرحلة الـ27 للمسابقة الأحد.

واستعاد ريال مدريد صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي برشلونة، الذي تراجع للمركز الثاني عقب خسارته 1-2 أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا ضمن المرحلة ذاتها، علما بأن الفريق الأبيض مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو.

في المقابل، تجمد رصيد ريال بيتيس الذي تكبد خسارته الـ13 في المسابقة هذا الموسم عند 28 نقطة في المركز الـ14.

وتقدم بيتيس بهدف مباغت في الدقيقة 25 جاء عبر النيران الصديقة، عن طريق الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، قبل أن يعادل النجم البرتغاليكريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 41، مسجلا بذلك هدفه رقم 199 مع الفريق بالمسابقة هذا الموسم.

واضطر بيتيس للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الإيطالي كريستيانو بيتشيني في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل الريال النقص العددي في صفوف منافسه ويسجل راموس هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 بضربة رأس رائعة، ليحرز هدفه السابع مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.