مخلص خريبانمخلص خريبان من مواليد كفرتخاريم عام 1953…كان احد اعضاء المنتخب السوري وشارك ببطولة العالم في كوريا سنة ال1980..
عمل مدربا وطنيا وحكم درجة اولى في اللعبة ..وخرج العديد من الابطال عمل أيضا عضوا في اللجنة الفنية لكرة الطاولة في المحافظة وعضو لجنة المدربين في الاتحاد السوري لكرة الطاولة سابقا ..
سافر إلى ليبيا عام 1977 ولمدة عامين ومن ثم عاد إلى سورية ودرب لاعبي “نادي أمية” عام 1979 وكان من المتدربين الأستاذ “ظلال معلم” والأستاذ “عبيدة معلم” وبعد عام من العودة إلى سورية شارك في الدورة العربية التي أقيمت في الإمارات عام 1980 كلاعب وحصد المركز الثاني وبعد العودة إلى سورية تعاقد مع نادي “الإمارات” ليدرب أربعة أندية وهي (النادي العربي – نادي أم بقيوين – نادي الشباب – نادي الجزيرة الحمراء). وفي عام 1985 سافر مع الفرق الإماراتية إلى روسيا للمشاركة في بطولة أقيمت هناك وكان لاعبا لا مدرب وحصد المركز الثالث.
وفي عام 1987 وشارك في دورات مدربين أولومبية بإشراف مدربين صينيين إضافة لمشاركته في حلقات البحث الخاصة بهذه اللعبة. وفي عام 1989 شارك في بطولة العالم التي أقيمت في كوريا الجنوبية وحصد المركز الثالث بسبب الاضراب عن اللعب مع فريق العدو الصهويني.
له ولد معتقل في سجون الاسد من قرابة ال4سنوات .. له اربع صبيان وثلاثة بنات .
استشهد في 5 نيسان مساءا في حي المعلمين بمحافظة ادلب بقصف طائرة بدون طيار.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق